موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الجولة ال32 من الدوري الإنجليزي ،التشكيل والقنوات - شبكة الكنان

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الجولة ال32 من الدوري الإنجليزي ،التشكيل والقنوات

جوجل بلس

يفتتح ملعب الاتحاد ابوابه يوم الخميس الموافق 2 يوليو 2020 ، لاستقبال مبارة قوية بين فريقي مانشستر سيتي صاحب الارض وصاحب المركز الثاني في جدول الدوري الانجليزي ونظيره فريق ليفربول متصدر جدول الدوري، وتأتي هذه المبارة ضمن مباريات الأسبوع ال32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر فريق ليفربول الترتيب في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 63 نقطة.

وقد سقط مانشستر سيتي في لقاء الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف والذي أقيم على ملعب “أنفيلد” والذي أظهر فيه الريدز قوة كبيرة تدل على رغبتهم الشديدة في تحقيقهم للقب الذين نالوه في النهاية.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

تٌقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي  يوم الخميس 2 يوليو 2020 الموافق 11 ذي القعدة 1441 هجرياً، وذلك على ملعب الاتحاد، وتذاع عبر شبكة قنوات بي ان سبورت بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

الملعب الموعد القناة الناقلة
ملعب الاتحاد الخميس 2 يوليو 2020،
11 ذو القعدة 1441،
21:15 مصر، 22:15 السعودية
beIN Sports HD 1

غيابات نادي ليفربول

يخوض ليفربول مواجهة السيتي بعدة غيابات، وهم ناثانييل كلاين الذي أعلن النادي قبل أيام الاستغناء عنه بسبب تعدد إصاباته، بالإضافة إلى جويل ماتيب الذي يُعاني من إصابة في إصبع القدم، وجيمس ميلنر المصاب في أوتار الركبة، فضلاً عن شيردان شاكيري.

 التشكيل المتوقع لليفربول

أليسون
أندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – ديان لوفرين – ترينت أليكساندر آرنولد
نابي كيتا – فابينيو – جوردان هندرسون
ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

غيابات نادي مانشستر سيتي

يدخل السيتي المباراة أمام ليفربول في غياب عدد من لاعبيه، أبرزهم سيرخيو أجويرو الذي يُعاني من إصابة في الركبة، بالإضافة إلى إريك جارسيا الذي لم يتعاف بعد من إصابته بارتجاج في المخ، فضلاً عن فيرناندينو الذي سيغيب للإيقاف بعد طرده في مباراة تشيلسي.

 التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

إيدرسون
أوليكساندر زينتشينكو – إيميرك لابورت – نيكولاس أوتاميندي – كايل ووكر
إلكاي جوندوجان – رودري – كيفين دي بروينه
رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – رياض محرز