بالصور اصابة الفنانة نادين نسيب نجيم في تفجيرات مرفأ في لبنان بيروت - شبكة الكنان

بالصور اصابة الفنانة نادين نسيب نجيم في تفجيرات مرفأ في لبنان بيروت

جوجل بلس

 

هزّ انفجار ضخم العاصمة اللبنانية بيروت وأسفر عن مقتل 78 شخصا على الأقل وإصابة أكثر من أربعة آلاف آخرين، فضلا عن الأضرار المادية الفادحة.

وتفيد التقارير الواردة من بيروت بأن الانفجار الذي وقع في منطقة مرفأ بيروت كان شديدا وأدى إلى خسائر في مناطق تبعد عنه كيلومترات.

كما أفادت تقارير عن وقوع انفجار ثان.

اصابة الفنانة نادين نجيم

وافادت تقارير صحفية عن اصابة الفنانة اللبنانة نادين نجيم اثر هذا الانفجار الضخم وظلت الفنانة مفقودة لساعات

عديدة لم يعرف احد عنها شيء

ونُقلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إلى أحد مستشفيات بيروت وذلك بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع الثلاثاء، وذلك لقرب منزلها من موقع الانفجار.

وقال الإعلامي اللبناني خالد المولى:

إن ما يُثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فقدان نادين نسيب نجيم تارة وبين وفاتها تارة، معلومات لا أساس لها من الصحة مبينًا أنه جرى نقلها للمستشفى فقط.

وبعدها قام بتحديث تغريدته مؤكدًا أن شقيقة نادين نجيم تواصلت معها عبر الهاتف واطمأنت عليها داخل المستشفى الذي تُعالج فيه منوهًا بأنها ستخرج لطمأنة الجمهور بنفسها خلال الساعات المقبلة.

وأكدت أختها :

“لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا. بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال. بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات وهي حالياً أفضل. والأولاد بأمان الحمدلله.

ان شاء الله قريباً بتحكي معكن هيّ بس طلبت طمّنكن عليها. صلّولها”.

وتسكن نجيم بالقرب من موقع الانفجار، ما أثار تساؤل العديد من محبيها عن سبب اختفائها منذ وقوع الحادث.

وذكرت الفنانة اللبنانية ريما نجيم على حسابها على موقع “تويتر” أن نادين نسيب نجيم أصيبت في انفجار مرفأ بيروت وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.