مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز | Manchester City VS Wolverhampton in the Premier League - شبكة الكنان

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز | Manchester City VS Wolverhampton in the Premier League

جوجل بلس

يفتتح استاد ملعب  مولينيو ابوابه مساء يوم الاثنين الموافق 21 سبتمبر 2020 ، لاستضافة مبارة من العيار الثقيل بين صاحب الارض وولفرهامبتون و نظيره فريق  مانشستر سيتي في اولى مبارايته في الجولة الثانية وتأتي هذه المبارة في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز الأول في ضربة البداية ببطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2020-2021، أملًا في الدفاع عن اللقب هذا الموسم ، حيث خسر مانشستر لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2019-2020، لصالح غريمه ليفربول الذي توّج باللقب للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعدما تصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 99 نقطة، متفوقًا على السيتي صاحب الوصافة برصيد 81 نقطة، أي بفارق 18 نقطة كاملة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في في تمام الساعة الحادي عشر والربع بتوقيت الإمارات، العاشرة والربع بتوقيت قطر والسعودية. مساء يوم الاثنين الموافق 21 سبتمبر 2020، الموافق 4 صفر 1442 هجريًا.

الملعب الموعد القناة الناقلة
ستاد مولينيو الإثنين 21 سبتمبر 2020،
9:15 م مصر، 10:15 م قطر والسعودية
beIN SPORTS HD

القنوات الناقلة لمباراةمانشستر سيتي وولفرهامبتون

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق البث الحصرية لنقل فعاليات هذه المباراة وجميع مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر القناة   beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2   .

 التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

التشكيل | 3-4-3-1

حراسة المرمى : إيدرسون مورايش

خط الدفاع : فرناندو لويز، إريك جارسيا، ايميريك لابورت

خط الوسط : كايل ووكر، رودريجو هيرنانديز، إلكاي جوندوجان، جواو كانسيلو،

خط الهجوم : كيفين دي بروين، رحيم ستيرلينج، جابرييل خيسوس

والجدير بالذكر ان هذه المباراة هي المباراة الاولى الرسمية لمانشستر سيتي  في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج” في الموسم الماضي، إذ تأجلت مباراة الفريق أمام أستون فيلا، في الجولة الأولى والافتتاحية بالبريميرليج لإشعار آخر.

في المقابل، يدخل وولفرهامبتون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في الاختبار الأول له بالموسم الجديد وحصد أول 3 نقاط من أنياب شيفيلد يونايتد، وبهذه المواجهة سيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ليواصل من خلالها طريقة في الدوري.