الفرنسي كريم بنزيما ينقذ الريال أمام إشبيلية ويرضي جماهير الملكي - شبكة الكنان

الفرنسي كريم بنزيما ينقذ الريال أمام إشبيلية ويرضي جماهير الملكي

جوجل بلس

نافس فريق ريال مدريد الاسباني ، فريق أتلتيك بلباو في صدارة الدوري الإسباني وذلك بعد فوزه على إشبيلية بهدف واحد مقابل لا شئ  خلال مباراتهم الاخيرة في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز للاعب الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 من عمر المباراة . ورفع رصيد فريقه إلى 11 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف  اتلتكو بلباو، المتصدر، وتوقف رصيد إشبيلية على عشر نقاط في المركز الخامس.

صورة ذات صلة

وبهذا الفوز، استطاع الريال ارضاء جماهيره بعد الخسارة بثلاثة أهدافمقابل لا شيء أمام الفريق  الفرنسي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في مبراتهم الاخيرة وحافظ الريال على سجله نظيفا من الهزائم، في الدوري هذا الموسم، حيث كان هذا الانتصار الثالث للفريق الاسباي مقابل اثنين من التعادلات، فيما ان هذه الخسارة هي الأولى لإشبيلية في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق أتلتيك بلباو على ديبورتيفو ألافيس 2 – صفر. وسجل هدفي بلباو راؤول غارسيا في الدقيقة 38 من ركلة جزاء وإيكار مونايين في الدقيقة 72. ورفع بلباو رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام ريال مدريد، وتوقف رصيد ألافيس عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر.

وبهذا الفوز حافظ بلباو على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية لألافيس مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.