موعد مباراة ليفربول اليوم ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة - شبكة الكنان

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

جوجل بلس

يترقب مشجعو كرة القدم حول العالم، المواجهة التي تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول، اليوم الأحد، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد، معقل فريق مانشستر يونايتد التاريخي.

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

ويدخل فريق ليفربول الإنجليزي مباراة اليوم، وهو متصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، بعدما حصد العلامة الكاملة من فوزه بـ8 مباريات متتالية، مسجلًا 20 هدفًا، فيما استقبل 6 أهداف فقط.

على الجانب الآخر يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء، وهو في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط حصدها في الفوز بـ3 مباريات والتعادل في مثلهم، والخسارة في 3 مباريات أيضًا.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
مانشستر يونايتد – ليفربول استاد أولد ترافورد الأحد 20 أكتوبر 2019 ،
21 صفر1441،
17:30بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية
لم يحدد beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

سيفتقد فريق مانشستر يونايتد في لقاء ليفربول القادم لكلً من أنتوني مارسيال ودايفيد دي خيا بسبب الإصابة، بينما لن يفتقد الفريق لأي لاعب آخر.

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

سيدخل المدرب النرويجي هذه المباراة بنفس الأسماء الأساسية التي يعتمد عليها مع بعض التعديلات الطفيفة كالدفع بالحارس سرخيو روميرو بدلاً من دايفيد دي خيا، ومن المتوقع أن يعتمد على ليندلوف وماجواير في مركز قلب الدفاع، بينما يقود خط هجوم الشياطين الحُمر ماركوس راشفورد وخلفه الثلاثي دانيال جيمس، جسي لينجارد، أندرياس بيريرا.

التشكيل | 4-3-3

حراسة المرمى:سرخيو روميرو
الدفاع : أكسيل تتوانزيبي – هاري ماجواير – فيكتور لينديلوف – أشلي يونج
الوسط : بول بوجبا – سكوت ماكتومناي
الهجوم : دانيال جيمس – جيسي لينجارد – أندرياس بيريرا
ماركوس راشفورد

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد:

يغيب عن ليفربول اللاعب ناثانيل كلاين بسبب الإصابة، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الشك حول مُشاركة كلٌا من محمد صلاح، أليسون بيكر، شاكيري وجويل ماتيب، بعد عودتهم من الإصابة، إلا أن تصريحات المدير الفني تُشير بنسبة كبيرة لوجودهم في المباراة القادمة.

صورة ذات صلة

لا يغير كلوب في تشكيلته كثيرًا كما هو معروف، وسيدفع في حراسة المرمى بأدريان وفي الدفاع بروبرتسون وفان دايك وماتيب وآرنولد، وفي الوسط سيبدأ بهندرسون وفابينيو وفينالدوم أما الهجوم فسيتكون من الثلاثي القوي صلاح وماني وفيرمينو.

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: روبيرتسون – جويل ماتيب – فان دايك – أرنولد

الوسط: فاينالدوم – هيندرسون – فابينيو

الهجوم: صلاح – ماني – فيرمينيو